نحن على اتصال 24/7

+966 13 8573559

{

ساعات العمل

الأحد إلى الخميس
( الثامنة صباحا إلى الخامسة ظهرا )

اكتب لنا

info@aec-ltd.com

باولي 

باولي – جزء من مجموعة KION – ألمانيا

باعتبارها واحدة من أكبر الشركات المصنعة لشاحنات الرافعة الشوكية في العالم ، المشهورة بعلامات تجارية من ألمانيا مثل LINDE و OM و STILL ، تفخر KION بامتلاك BAOLI. رافعات شوكية ديزل ، بنزين و LP عالية الموثوقية مع محركات يابانية مثل ايسوزو وميتسوبيشي. تخدم العلامة التجارية BAOLI قطاع الرافعة الشوكية ومعالجة المواد في جميع أنحاء العالم.

BAOLI هي شركة مصنعة للشاحنات الرافعة ومعدات المستودعات التي تعمل في أكثر من 80 دولة حول العالم. تأسست في عام 2003 ، وتم الاستحواذ على العلامة التجارية BAOLI في عام 2009 من قبل مجموعة KION في ألمانيا ، الشركة الرائدة في السوق الأوروبية وثاني أكبر الشركات المصنعة لتقنية المستودعات في العالم.

قامت KION بإعادة تنظيم أعمال إنتاج BAOLI بالكامل ، وجعلتها تتماشى مع أحدث المعايير والمكونات والتقنيات وهندسة العمليات وخطوط الإنتاج التي يتم تصنيعها جميعًا في ألمانيا.

الهدف من BAOLI هو تلبية احتياجات العملاء الذين يبحثون عن الجودة والموثوقية ، ولكن من دون امتلاك معدات معقدة بشكل خاص ، مما يوفر نسبة جودة – سعر جذابة للغاية. بفضل المحركات اليابانية والمكونات الأخرى المضمونة من قبل مجموعة KION مع البراغماتية للآلات.

غطي مرافق إنتاج BAOLI مساحة إجمالية تبلغ 120،000 متر مربع يعمل بها 700 موظف. يمتلك المصنع الطلاء الحديث وأحدث خطوط الإنتاج والتجميع ويقوم بتصنيع بعض المكونات الرئيسية لمنتجاته بشكل مباشر.

BAOLI هي الشركة المصنعة الأولى لشاحنات الرافعة الشوكية التي يمكنها الاعتماد على هيكل سليم ومنظم بشكل جيد في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للقيام ليس فقط بتطوير السوق ، ولكن أيضًا لضمان مستوى عال من الخدمة.

 

مع واحد من أكبر مستودعات قطع الغيار في أوروبا ، فإن التدريب المباشر لجميع فنيي الدعم وإعداد شبكة التوزيع في جميع أنحاء الإقليم هي العناصر الرئيسية التي تضمن جودة خدمات الدعم في BAOLI.